أخبار
وقد تم تجهيز أول سفينة تابعة للبحرية الصينية شبه الغاطسة مع نظام الصابورة الغاطسة العائمة شارك في إنتاجها من قبل معهد بحوث No.708 وشركة شنغهاي Rongde
2015-07-16
نشرت من قبل شنغهاي Rongde

المبلغ في الدوائر التلفزيونية المغلقة، أول سفينة شبه غواصة صينية تحمل اسم "جزيرة دونغهاي" انضمت إلى بحرية جيش التحرير الشعبي (خطة) في 10 يوليو 2015. راية رقم: 868، و الطول هو 175.5 مترا ، و 32.4 متر في عرض، وأكثر من 20.000 طن حمولة. هي الغاطسة العائمة المجهزة بنظام الصابورة ، ويضم قدرة قوية على الدحرجة، ويمكن سحب ونقل المعدات الثقيلة وكذلك السفن الصغيرة، ويمكن استخدامها بوصفها قفصا مؤقتا لإصلاح السفن البحرية المتضررة.



وشارك في إنتاج العائمة نظام الصابورة الغاطسة معهد بحوث No.708 وشنغهاي Rongde للمعدات الهندسية المحدودة .. ويتكون النظام من RDFK صمام نظام التحكم عن بعد وقياس مستوى RDLM ونظام إنذار. يستخدم RDFK صمام نظام التحكم عن بعد للإدارة المركزية عن بعد و من صمام فراشة من خلال ضغط الزيت، و الضغط الهوائي وكهربائي. فهذا دليل على وقف صمام فراشة. RDLM مستوى القياس ونظام إنذار يتضمن RDLY-S من الارسال و الضغط، RDHL-DJ استشعار مستوى نوع القطب والمكونات الأخرى، رصد يعرض قيمة مستوى المقصورة على وحدة التحكم. في عام 2011، تم تثبيت نظام تعويم الصابورة الغاطسة التي تنتجها شركة شنغهاي Rongde على متن سفينة الأبحاث يسمى "شيانغ يانغ هونغ 06"



في عام 2011، تم تثبيت نظام تعويم الصابورة الغاطسة التي تنتجها شركة شنغهاي Rongde على متن سفينة الأبحاث يسمى "شيانغ يانغ هونغ 06".
في عام 2012، وهو إنتاج مشترك بين أنظمة الصابورة العائمة الغاطسة من قبل معهد بحوث No.704 وشركة شنغهاي Rongde تستخدم على متن سفينتين-نقل الصواريخ يسمى "يوان وانغ رقم 21" و "يوان وانغ رقم 22"
حتى الآن، وقد استخدمت شنغهاي Rongde RDLM مستوى القياس ونظام إنذار وRDKR صمام نظام التحكم عن بعد على أكثر من 2000 سفينة. أنواع السفن هي شبه غواصة: سفينة البحرية، منصة الحفر و ناقلات البضائع السائبة والنفط والمواد الكيميائية و سفينة الحاويات الخ. لمزيد من المعلومات حول هذا المنتج يرجى البحث على " معلومات موقع الأسلحة العسكرية والمعدات المشتريات ".

الصحفة التالية: لا شيء
أعلى
كتالوج